Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اكواد روبلوكس

قائمة الأوامر كودات ادمن في روبلوكس

كودات ادمن في روبلوكس

روبلوكس هي منصة حيث يمكنك إنشاء ولعب ألعاب ثلاثية الأبعاد مع الأصدقاء عبر الإنترنت. إذا كنت جديدًا في روبلوكس ، فإن أهم الأمور التي يجب معرفتها هي أوامر المشرف. أما بالنسبة للمستخدمين ذوي الخبرة ، فيمكن أن يساعدك ذلك في “تطوير لعبتك” قليلاً.

يمكنك استخدام الأكواد لأداء جميع أنواع المهام في الألعاب التي صممتها أو استضافتها. هناك أوامر لروبلوكس بشكل عام ، فضلاً عن العديد من الألعاب التي تم إنشاؤها من قبل الآخرين وقام المطورون بإضافةكودات ادمن مخصصة. بغض النظر عن الخادم أو اللعبة التي تلعبها ، قم بإدخال أمر في صندوق الدردشة (عندما تكون مشرفًا) وانظر ماذا سيحدث.

تتناول هذه المقالة أحدث قائمة كودات ادمن في روبلوكس دعونا نبدأ!

جميع كودات ادمن في روبلوكس

ادخل عالم كودات ادمن في روبلوكس واستخدم قوة صلاحيات الأدمن لتمنحك وصولًا إلى أوامر الأدمن المثيرة مثل: القذف و: السجن. بينما يعتمد هذا اللعبة على استخدام الأوامر الإدارية الفعّالة، إلا أن القاعدة الأساسية هي الاستمتاع بالتجربة!

يمكن إدخال الأوامر أدناه في اللعبة لفعل أشياء مذهلة. على سبيل المثال، ستجعلك الأمر :cat قطًا، وسيمنحك الأمر :bighead رأسًا كبيرًا. جربها جميعًا لترى مقدار القوة التي تمتلكها في اللعبة!

كودات ادمنالوصف
;jumpيجعلك تقفز
;killيقتل اللاعب
;loopkillيقتل اللاعب مرارًا وتكرارًا
;sparklesيضيف تأثير البريق إلى اللاعب
;unsparklesيزيل تأثير البريق
;ffينشئ حاجزًا حول اللاعب
;unffيزيل الحاجز عن اللاعب
;fireيشتعل اللاعب
;unfireيوقف الحريق
;smokeيضيف تأثير الدخان حول اللاعب
;unsmokeيمحو تأثير الدخان
;miniheadيجعل رأس اللاعب أصغر
;bigheadيجعل رأس اللاعب أكبر
;normalheadيعيد رأس اللاعب إلى حالته العادية
;tripيثير اللاعب
;sitيجبر اللاعب على الجلوس
;invisibleيجعل اللاعب غير مرئي
;visibleيجعل اللاعب مرئي
;freezeيجمد اللاعب
;explodeيجعل اللاعب ينفجر
;mergeيسمح للاعب بالتحكم في شخص آخر
;controlيمنح المسؤول السيطرة على مستخدم آخر
;givetoolsيعطي اللاعب أدوات حزمة بداية ROBLOX
;removetoolsيزيل أدوات حزمة بداية اللاعب
;jailيسجن اللاعب
;unjailيزيل السجن حول اللاعب
;god modeيجعل اللاعب غير قابل للقتل
;ungod modeيجعل اللاعب في وضع عادي مرة أخرى
;kickيطرد اللاعب من اللعبة
;zombifyيحول اللاعب إلى زومبي معدي
;adminيعطي اللاعب وصولًا إلى أوامر المسؤول
;unadminيسحب أوامر المسؤول من اللاعب

لو أردت إضافة الأوامر في روبلوكس [FREE ADMIN]، ستحتاج فقط إلى اتباع هذه الخطوات:

  1. انتقل إلى الدردشة في أعلى اليسار.
  2. أدخل الأمر الذي تريد تنفيذه.
  3. اضغط على مفتاح Enter.

عند إدخال الأوامر، تأكد من وجود النقطتين : قبل الاسم. إذا كان الأمر لا يحتوي على النقطتين، فلن يعمل.

للتحقق مما إذا كان لديك حالة مشرف Roblox، قم بفتح الدردشة واكتب /;cmd في الصندوق.

يشعر بعض المسؤولين بالقلق من أن يمكن للاعب آخر اختراق أوامرهم والسيطرة على اللعبة، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون مصدر قلق لأنه من المستحيل تقريبًا. يمكن للاعب آخر استخدام الأكواد فقط إذا قدم له الخالق الأصلي إمكانية الوصول إلى قائمة الأوامر، سواءً من خلال سكريبت أو خيارات مكتبة اللعبة.

تحتوي Roblox على ملايين الألعاب ثلاثية الأبعاد التي تم إنشاؤها من قبل اللاعبين من جميع أنحاء العالم. ابتكر كثيرون أوامرهم، ولكن لم يتم اختبار جميع الأكواد. إذا كنت جديدًا في Roblox، يجب أن تلتزم بالأوامر التي قدمناها أعلاه لأنها الأسهل في الاستخدام ولأن معظم ألعاب Roblox تستخدمها. عندما تفهم كيف تعمل كل شيء، يمكنك تجربة أشياء جديدة أيضًا. ربما يمكنك محاولة كتابة أوامر خاصة بك في وقت لاحق.


أولًا، تأكد من وجود HD Admin أو نموذج مشرف آخر في مخزون لعبتك.

ثانياً، تأكد من حصولك على صلاحيات ادمن، التي يتم إنشاؤها تلقائيًا عند إنشاء لعبة.

ثالثًا، تحقق للتأكد من أنك تقوم بتشغيل اللعبة (باستخدام “Run” في ستوديو أو اختيار “Play” من صفحة اللعبة في المتصفح. يعتمد وضعك على ما إذا كنت قد حفظت تغييرات اللعبة على خادم Roblox أو مكتبة Roblox الخاصة بك أو جهاز تخزين الكمبيوتر الشخصي.

رابعًا، لن تعمل أوامر المشرف على ألعاب اللاعبين الآخرين ما لم تحصل على صلاحيات المشرف (التي يمنحها لك الخالق، أو إذا اشتريت/قمت بتنزيلها من مكتبة لعبتهم.


النماذج، الصور، الشبكات، الصوت، الفيديو، والإضافات الموافق عليها في مكتبة الأدوات هي عناصر قامت Roblox بمراجعتها والموافقة عليها للاستخدام الآمن والموثوق. تم اختبار كل عنصر موافق عليه بشكل شامل لضمان عدم وجود أخطاء أو فيروسات أو مشاكل أخرى.


لا يعرض HD Admin شارة الموافقة، وذلك بسبب قدراته. ومع ذلك، فإنه إضافة فعلية من Roblox. على أية حال، يجب عليك مراجعة الإضافة للتأكد من عدم وجود نصوص خبيثة في حال كانت نسخة مُستنسخة أو أنها تعرضت للاختراق بطريقة ما.


أول مستخدم Roblox يُدعى “Person299” كان أول من أنشأ سكربت الأوامر في عام 2008، وكانت السكربت الأكثر استخدامًا في Roblox. ومع ذلك، فإن الأوامر الفعلية التي قام بإنشائها لم تعد نشطة.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments