Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
روبلوكس

طريقة عمل حساب في روبلوكس

روبلوكس هي منصة لعب وتفاعل عبر الإنترنت يستخدمها الملايين حول العالم. بفضل مجموعة واسعة من الألعاب المتاحة في روبلوكس، يتجمع اللاعبون من جميع الأعمار ويستمتعون باللعب سويا.

 إذا كنت شخصًا يحب فكرة تجربة روبلوكس مرة واحدة على الأقل، فأود أن أخبرك أنه يجب عليك ذلك. ومع ذلك، قبل أن نبدأ في لعب الألعاب الشهيرة في روبلوكس، سنحتاج إلى حساب يمَنحنا دخولًا لهذه المنصة. إذا كان هذا يشَوِشكَ وتشعر بالارتباك حول كيفية إنشاء حساب في روبلوكس، فأود أن أقدم لك المساعدة.

لذا اقرأ حيث سأدرِسك كيفية إنشاء حساب روبلوكس وتسجيل الدخول للاستمتاع بهذه المنصة.سأشرح لك العملية لإنشاء حساب تسجيل الدخول إلى روبلوكس، سأقوم أيضًا بشرح كيفية إعادة ضبط حساب مغلق

إن إنشاء حسابروبلوكس بسيط مثل أي منصة أخرى. نظرًا لأن روبلوكس يتطلب تسجيل دخول المستخدم قبل أن تتمكن من الوصول إليه، فستحتاج إلى حساب بغض النظر عن هدفك. اتبع الخطوات التالية حيث سأعلمك كيفية إنشاء حساب روبلوكس وتسجيل الدخول.

  • توجه إلى صفحة التسجيل في روبلوكس عن طريق النقر هنا. سترى الآن جدولًا أمامك.
  • تابع لإدخال التفاصيل المطلوبة بما في ذلك تاريخ ميلادك واسم المستخدم الذي ترغب في استخدامه وكلمة المرور.

ملاحظة: كما ذكر، لا تستخدم اسمك الحقيقي هنا حيث سيكون مرئيًا علنيًا. كما تأكد من إنشاء كلمة مرور قوية لا يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص.

  • عند الانتهاء من ملء التفاصيل، ببساطة اضغط على زر التسجيل لإنهاء العملية.
  • وهذا كل شيء! ستجد نفسك الآن على شاشة روبلوكس الرئيسية وأنت حر في التصفح ورؤية الألعاب المتاحة.

كما رأيت، لا تحتاج حتى إلى عنوان بريد إلكتروني للبدء في تسجيل الدخول إلى روبلوكس. إذا كنت شخصًا يفضل استخدام رقم هاتفه للتسجيل، فالرجاء الاستمرار في قراءة القسم التالي.

ملاحظة: لا تقم بتسجيل الخروج من حسابك الآن. نظراً لأننا لم نستخدم عنوان بريد إلكتروني، فلن تكون قادرًا على استعادته إذا فقدت كلمة المرور. استمر في القراءة حيث سأوضح لك كيفية القيام بذلك.

إنشاء حساب في روبلوكس باستخدام الهاتف المحمول يعتبر سهلاً بنفس القدر كما هو على الكمبيوتر. على الرغم من أنني سأستخدم هاتف iPhone لهذا، إلا أن الخطوات تظل متشابهة لكل من نظام التشغيل Android و iOS. اتبع الخطوات التالية للقيام بذلك:

  • قم بالحصول على روبلوكس من خلال متجر التطبيقات هنا أو متجر Google Play هنا وقم بتثبيته.
  • بمجرد فتح التطبيق ، ستظهر لك خيارات للتسجيل أو تسجيل الدخول. إذا كنت قد أنشأت بالفعل حسابًا باستخدام القسم أعلاه ، فانقر على تسجيل الدخول. وإلا ، اضغط على زر التسجيل.
  • كما هو الحال على جهاز الكمبيوتر، قم بإدخال التفاصيل التي يطلبها التطبيق ثم اضغط على زر “التسجيل” لإكمال العملية.
  • بمجرد القيام بذلك، ستتم إعادة توجيهك إلى الشاشة الرئيسية وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى روبلوكس وجميع ألعابها والاستمتاع.

هكذا سهل الأمر على الهواتف المحمولة. بينما لا يُشترط وجود عنوان بريد إلكتروني للتسجيل في روبلوكس، فإننا نوصي بإضافة واحد على أي حال. وبذلك، ستتمكن من استعادة الوصول إلى حساب تسجيل الدخول في روبلوكس في حال نسيت كلمة المرور أو حدث خطأ ما آخر.

دعنا نلقِ نظرة على كيفية إضافة عنوان بريد إلكتروني للاستعادة إلى حساب روبلوكس الخاص بك.

مثل أي حساب آخر، يحتاج حساب تسجيل دخول Roblox الخاص بك إلى عنوان بريد إلكتروني للاستعادة لإعادة تعيين كلمة المرور في حالة قفل الحساب. بغض النظر عما إذا كنت قد أنشأته للتو أو كنت مستخدمًا قديمًا، تأكد من إضافة عنوان بريد إلكتروني للاستعادة لحسابك من أجل الأمان. اتبع الخطوات التالية للقيام بذلك:

  • بمجرد تسجيل الدخول، اضغط على رمز الإعدادات في الأعلى اليمين ثم اضغط على إعدادات جهاز الكمبيوتر للوصول إلى إعدادات الحساب.
  • تحت معلومات الحساب، ستجد خيار إضافة بريد إلكتروني بجانبه علامة تحذير. اضغط على خيار إضافة البريد الإلكتروني للاستمرار.
  • في الصندوق الذي يظهر، قم بإضافة البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه كبريد للاستعادة. بمجرد الانتهاء، اضغط على زر إضافة البريد الإلكتروني.
  • سوف ترى الآن رسالة تأكيد تفيد بإرسال بريد إلكتروني للتحقق.
  • كل ما عليك القيام به الآن هو الانتقال إلى حساب البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله والضغط على رابط التحقق لتأكيد عملية استرداد الحساب. بمجرد أن تفعل ذلك، سترى الرسالة التالية أدناه. حتى تحصل على قبعة مجانية جميلة وبإمكانك الوصول إليها من خلال النقر فوق زر “عرض المنتج”. حسابك محمي الآن وبإمكانك تسجيل الخروج من روبلوكس إذا كنت ترغب في ذلك.

إعادة تعيين كلمة مرور تسجيل الدخول إلى Roblox الخاصة بك

من الممكن دائمًا نسيان كلمات المرور بغض النظر عن نوع الحساب. إذا وجدت نفسك محرومًا من حساب Roblox الخاص بك، فلا تقلق. شريطة أن تكون قد اتبعت الجزء السابق وأضفت عنوان بريد إلكتروني للاستعادة، يمكننا تغيير كلمة المرور وتسجيل الدخول مرة أخرى بكل سهولة. اتبع الخطوات التالية للقيام بذلك.

  • قم بزيارة هذه الصفحة. اعتمادًا على ما إذا كنت قد فقدت اسم المستخدم الخاص بك أو كلمة المرور، انقر على التبويب اللازم

كما تم ذكره، إذا لم تقدم لـ روبلوكس عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف للاسترداد، فللأسف، لن تتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. في هذه الحالة، عد إلى القسم الأول وتعلَّم كيفية إنشاء حساب جديد.

  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ثم اضغط على زر الإرسال.
  • سوف ترى الآن نافذة منبثقة تؤكد إرسال رسالة التحقق. ما عليك سوى الانتقال إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك والنقر على رابط التحقق الذي تستلمه. بمجرد الانتهاء، ستتم إعادتك إلى شاشة إعادة ضبط كلمة المرور.
  • أدخل كلمة المرور الجديدة واضغط على زر إرسال لإكمال العملية.

وهذا هو كل شيء! يمكنك الآن تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حساب Roblox الخاص بك باستخدام كلمة المرور الجديدة. تذكر أن تقوم بتدوين كلمة المرور الجديدة في مكان ما وعدم مشاركتها مع أي شخص! يمكنك استخدام برنامج لإدارة كلمات المرور لإدارة جميع كلمات المرور الخاصة بك بسهولة.

آمل أن تستمتع بالكثير من المرح في استكشاف روبلوكس بعد تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد. إذا كنت بالفعل خبيرًا متمرسًا ، فتفقد هذه أفضل ألعاب روبلوكس المخيفة لإضافة بعض الرعب إلى حياتك.

ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا ، فابق على اطلاع حيث قد نعمل فقط على بعض دلائل الألعاب الجيدة لروبلوكس. هل واجهت مشكلة أثناء محاولة تسجيل الدخول؟ اطرح أسئلتك في التعليقات أدناه!

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments